Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 14 أغسطس 2014

جمال كل شيئ


اليوم أعدت إطلاق مدونة جماليات بشكل جديد, فقمت بإزالة بعض الأقسام التي لا أراها تتناسب مع التوجه الجديد للمدونة و أيضا أضفت بعض الأقسام الجديدة بهدف خلق منفذ لكتاباتي الإبداعية , التي في الغالب سوف تكون بصيغة مذكرات خيالية .

و من التعديلات الجديدة في المدونة أني سميت كل الأقسام على أسمي, و هذا ليس من الغرور , و لكن دائما ما أسمع نصيحة استثمر في نفسك , و أنا قررت أتبع نصيحة الناس و أزيد عليها أني استمثر اسمي صرت أرى كل شيء جميلاً و كل رأي لي هو جمالاً بحد ذاته, هذا لا يعني أني أصدق مقولة الأديب الروسي  فيدور ديستوفسكي في كتابه " الأحمق" و هذا طبعا أسم الكتاب لا وصفه بأن : "جمال سينقذ العالم" لكنها إضافة جميلة للمدونة و أتمنى أن تنال إعجابكم. لكن هدفي الأسمى بالطبع أن تجدوا يا معشر القراء في هذه المدونة حافز لتغيير إيجابي في حياتكم المستقبلية.

قبل أن أختم هذا الموضوع الجديد, اترككم مع خاطرة منسوبة لجبران خليل جبران وفقاً لكلام النت, وزي مانتوا عارفين , ما فيه شي في النت مو صحيح كل اللي في النت صدق . المهم التالي هي جزء لخاطرة لجبران بعنوان " وعظتني نفسي فلعمتني"

"وعظتني نفسي فعلمتني...
 أن أرى الجمال المحجوب بالشكل واللون والبشرة،
 وأن أحدق متبصرا بما يعده الناس شناعة حى يبدو لي حسنا..

وقبل أن تعظني نفسي...
 كنت أرى الجمال شعلات مرتعشة بين أعمدة من الدخان واضمح.
فلم أعد أرى سوى مايشتعل . "

0 comments:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة